dimanche 31 mai 2015

مسؤولي فيورنتينا يجهزون 19 مليون يورو من أجل التعاقد مع صلاح

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، على إصرار مسؤولي فيورنتينا التعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب الفريق الحالي والمعار إلى من صفوف تشيلسي الإنجليزي بصورة نهائية.

محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالي

وأشارت صحيفة لانازيون الإيطالية، إلى أن أندريا ديلا فالي مالك فيورنتينا أعد المبلغ المطلوب من أجل التعاقد مع صلاح، والذي سبق وأن حدده مسؤولي تشيلسي.

وتحدثت تقارير سابقة عن رغبة تشيلسي في الحصول على مبلغ 18 مليون يورو على أقل تقدير، من أجل الاستغناء عن محمد صلاح بصورة نهائية.

وحسب ما ذكرته الصحيفة، فإن ديلا فالي جهز مبلغ يقدر بـ19 مليون يورو من أجل التعاقد مع صلاح، منهم مليون واحد لتمديد الإعارة لموسم إضافي.

وسيكون المبلغ المتبقي، والذي يقدر بـ18 مليون يورو من أجل شراء محمد صلاح بصورة نهائية، في عقد يبدأ من الموسم بعد القادم.

وكانت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية قد أكدت على إتفاق مسؤولي فيورنتينا مع نظراؤهم في تشيلسي من أجل التعاقد مع صلاح بصورة نهائية.

وينتظر مسؤولو الناديين القرار النهائي لمحمد صلاح، والذي بحسب الصحيفة واسعة الانتشار في إيطاليا، فإن اللاعب يربطه ببقاء فينشينزو مونتيلا المدير الفني الحالي لفيورنتينا في مهمته من عدمه.

الجدير بالذكر أن تقارير إنجليزية سابقة أكدت رغبة ثلاثة أندية، من بينها الثنائي توتنهام هوتسبير وفولفسبورج الألماني التعاقد مع محمد صلاح بداية من الموسم القادم.
المصدر : يلا كورة


source ايجى جول دوت نت http://ift.tt/1dExEXs

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire