jeudi 22 mars 2018

نبيل معلول شبه المساكني بميسي ورونالدو

صرح نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، إن فقدانه لخدمات نجم نسور قرطاج، يوسف المساكني، يوازي عدم حضور ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو عن الأرجنتين والبرتغال، على المركز.




وتعرض المساكني (28 عاما) لإصابة في ماتشه الأخيرة مع الدحيل القطري، ليغيب عن مباراتين وديتين لتونس، في مواجهة إيران وكوستاريكا، يوم غد يوم الجمعة، ويوم الثلاثاء القادم.

واستكمل معلول، في لقاء صحفي هذا النهار يوم الخميس "عدم تواجد المساكني سوف يكون مؤثرا بدون شك. بدونه لن نقلب الموضوعات رأسا على عقب، ولن نعتمد على أسلوب اللعب المثالية".

وتابع "عندما يتخلف عن الحضور المساكني عن تشكيلة تونس، فهذا يوازي عدم حضور ميسي عن برشلونة أو الأرجنتين، وغياب رونالدو عن فريق ريال مدريد أو البرتغال.

وأردف "ثمنه في تشكيلة تونس، مثل قيمة ميسي ورونالدو، ويصعب تعويضه، لكننا سنحاول سد الفراغ الذي سيتركه".

وذكر معلول "شارك المساكني بنسبة 80 بالمئة إلى حد ما في المقاصد التي سجلناها بتصفيات كأس العالم، لكننا نملك لاعبين آخرين يستحقون مكانا في التشكيلة".

وبعد مؤتمر إيران، سيتوجه المنتخب التونسي إلى مدينة نيس الفرنسية، لملاقاة كوستاريكا، يوم الثلاثاء القادم.

وتنافس تونس، العائدة لكأس العالم للمرة الأولى منذ 2006، في مجموعة تضم إنجلترا وبلجيكا وبنما في نهائيات مونديال الاتحاد الروسي.



وشدد معلول، أن اختيار المنافسين في المقابلات الودية، التي سيخوضها منتخب تونس، كان مدروسا، مع اهتمام تقارب المستوى مع أعداء تونس في المونديال.

وصرح معلول "ودية الغد في مواجهة إيران، تسمح لنا الإمكانية، للوقوف على نطاق تأهب مكونات المنتخب، خاصة المنضمين للمرة الأولى مع نسور قرطاج".

وتابع "قمنا بتحضيرات جيدة، ركزنا على الجانبين التكتيكي والفني، حرصنا أثناء المعسكر، على عون اللاعبين الحديثين، بهدف التأقلم بسرعة مع المجموعة".

وحول الانتقادات التي طالت اختياراته للقائمة الجارية، علق "ليس لدي إشكالية مع أي لاعب، بما في هذا الحرباوي، الذي وجهت له الدعوة في تجمع سالف، وقد كان منضبطا، ولم بعث له الدعوة تلك المرة".

المصدر موقع كورة


source ايجى جول http://ift.tt/2IKtf5A

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire