jeudi 30 juillet 2015

من السحر إلى الاستقالة .. الجدل يلاحق مرتضى منصور

لا يختلف اثنان في الشارع الرياضي المصري على اختلاف انتماءاته على كون مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من بين أكثر الشخصيات إثارة للجدل.

يعشق الأضواء وربما تعشقه الأضواء والكاميرات أيضاً، فهو لا يستطيع الابتعاد طويلاً عن الساحة، بأن يخرج بتصريح ناري أو بقرار مثير للجدل.

البعض من أنصار الزمالك يرونه الأصلح لقيادة ناديهم في الفترة الحالية، من أجل عودة البطولات خاصة أنهم يرون أن حق النادي "مهضوم" لدى المنافسين ولدى اتحاد الكرة وبالتالي كان لابد من شخصية جريئة تتولى قيادة النادي قادر على خوض المعارك.

مرتضى منصور "سيف ودرع" نادي الزمالك هذا ما يردده مرتضى نفسه بين أنصاره، وقد اتيحت له الفرصة قبل عام ونصف مضت لأن يعتلى عرش قيادة القلعة البيضاء من مقعد الرئيس بعد جولات قضائية عديدة من الصراع على رئاسة النادي.

وتواصل الجدل في ملاحقة منصور، سواء داخل الزمالك نفسه أو مع المنافسين، لدرجة جعلته من بين الأسماء الأكثر تواجداً في محرك البحث "جوجل" على مستوى مصر في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضاً..

الأهلي يسلم درع الدوري لاتحاد الكرة المصري بواسطة "عامل"!

قصة "الدرع الخيرية" الإنجليزية التي تحولت إلى الدوري المصري!!

المقربون من مرتضى يرونه شخص طيب ويعشق عمله، لكن هناك من يؤكد أيضاً أنه لا يقبل أي اختلاف معه سواء في التوجه أو في وجهات النظر، وليس من السهل أن يغير رأيه تجاه شخص أو قضية ما.

أما الأسلوب الذي يستخدمه في النيل  من خصومه فهو لربما كان أسلوبا يتسم به غالبية المحامون لاسيما وأنه من بين أنجح المحامين في مصر، وإن كان يفرط في بعض الأحيان في استخدام ذلك الأسلوب الذي يجعل بعض الخصوم يفكرون كثيرا قبل خوض المعارك القضائية ضده.

بالأمس كانت حلقة جديدة من الجدل بطلها مرتضى منصور، فقبل مباراة فريقه مع طلائع الجيش – الاحتفالية بالفوز بالدوري – خرج ليؤكد عدم رضاه عن أغنية جماهيرية للزمالك ونجومه السابقين دون أن يكون فيها مجلس الإدارة.

اعتبر منصور أن الأغنية تبخس حق مجلس الإدارة الذي ساهم في بطولات النادي لاسيما دوري كرة القدم، رافضاً تهنئة طارق يحيي مدرب الزمالك الأسبق بالفوز بالدوري، لكون نجله كان قد قام بتسجيل تلك الأغنية دون التطرق لمجلس الإدارة.

مرتضى منصور يستقيل من رئاسة الزمالك

تصريحات سابقة لرئيس الزمالك أمس الأول أكد فيها أن حديثه عن السحر الذي تم عمله لفريقه حتى يتعثر ليس على سبيل المزاح لكنه أكد أنه وجد عبارات مكتوبة على الحوائط مثل "الموت للاعبي الزمالك".. "المرض لأيمن حفني".. وسبق له أن اتهم فتحي مبروك مدرب الأهلي باستخدام السحر للفوز بمباراة القمة، وهي نفس الاتهامات التي طالت طارق العشري المدير الفني لإنبي وقت أن فاز الفريق البترولي على بطل الدوري.

وقبل المباراة كان مرتضى قد وعد بمفاجأة لجماهير الزمالك، لكن المفاجأة كانت استقالته من منصبه.

اسباب الاستقالة قد لا تبدو مقنعة لكثيرين واعتبرها البعض أنها حلقة جديدة في مسلسل البحث عن الأضواء والجدل.

وبرر مرتضى استقالته بأنه تحمل الكثير الفترة الماضية ووصل الأمر لحد محاولة اغتياله من جانب روابط الأولتراس.

المشهد الذي كان متوقعا حدث بأن تخرج جماهير الزمالك وعمال النادي تتطالب ببقائه في منصبه، ليبقى الفصل الأخير متوقعا أيضا بأن يعود مرتضى لمنصه نزولا عن رغبة الجماهير.

وسواء بقي أو رحل فإن الجدل يرتبط ارتباطاً وثيقاً بمرتضى منصور.

تابع آخر أخبار الكرة المصري..

 


Related Links


Related Tags

كرة قدم, كرة عربية, كرة مصرية, أخبار الدوري المصري, الدوري المصري, أخبار الزمالك المصري, أخبار الزمالك 2015-2016, أخبار مرتضى منصور

source كرة قدم /article/egyptianfootball/76036/%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AD%D8%B1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%84-%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AD%D9%82-%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire